الجزيرة ابا
,¸¸سبحانك اللهم وبحمدك, أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك¸,

مرحبا بك فى منتدى الجزيره ابا



تحباتى المدير العام

الميلان الايطالى

اذهب الى الأسفل

الميلان الايطالى

مُساهمة من طرف الأمير محمد في الجمعة مايو 20, 2011 2:01 pm

غالياني وبيرلسكوني طمأنا الجماهير بإن أسم مشهور وكبير سيأتي إلى ميلان في السوق الصيفي . ويبدو أن المقصود بتلك الجملة هو فابريغاس ، الإسباني حالياً يلعب في صفوف الآرسنال ، حيث لعب لـ8 سنوات وهو القائد و محبوب الجماهير الإنجليزية . في الصيف الماضي أفصح عن نيته بإنه مستقبلاً سيترك لندن ويعود لـ برشلونة ، النادي الذي كبر فيها قد يكون الخيار الأنسب لتحقيق النجاحات التي لم يستطع تحقيقها مع النادي المدفعي .






الصيف الماضي برشلونة قدم إلى فينغر 40 مليون ، لكن الآرسنال رفض العرض لعدم رغبته في التفريط بكنزه الثمين . هذه السنة فينغر سيواجه صعوبات بالإحتفاظ باللاعب مرة أخرى بسبب إنهاء الموسم مرة أخرى بدون أي كأس . البطل العالمي الإسباني سيغرى بتواجد برشلونة في ويمبلي حينما يلعب نهائي دوري الأبطال ضد مانشستر يونايتد ، طبقاً لـ التقارير من لندن ، فإن النادي الكتلوني سيستغل الفرصة للإتفاقية مع اللاعب .






وفي هذه الأثناء ، طبقاً لـ Talksport ، فإن ميلان مهتم جداً باللاعب ، يقال بإن الروسنيري قدم عرض إلى فينغر يشابه عرض برشلونه في السنة الماضي ، ميلان قدم عرض بقيمة 40 مليون يورو للاعب الذي سيترك الآرسنال بشكل شبه مؤكد . على الرغم من محاولات المدرب بإبقاءه ، الآن المزاد الكبير بين ميلان وبرشلونة على فابريغاس
avatar
الأمير محمد
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي

عدد المساهمات : 21
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 40
الموقع : الامارات-ابوظبى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى